:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية:::::
هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية:::::

المجموعة الثانية - المجموعة الافضل دايماً
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حال الشباب بعد الحب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 704
العمر : 26
المزاج : حلو كتير
نقاط : 606
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 2:17 am

اولا : 24 ساعة وهو سرحان ولا يدري بحاله ولو تنادي عليه مايسمع (لا حياة لمن تنادي)

ثانيا : تعبان وراسه يعوره واايد ويحب انه يقعد في البيت (الله يرحم ايام زمان يوم كان البيت يخنق )

ثالثا: يوم بتلاقيه بيسمع اغاني عاطفية ويوم اغاني شجن وهيام ويوم اغاني
خيانة وغدر (سبحان مغير الاحوال والله يرحم ايام الاغاني لشعبان عبد
الرحيم وخالد الملا )

رابعا : وكله كوم بقي لو شاف فيلم فيه الحبيبة بتدافع عن حبيبها او تموت
عشانه لو تشوف وشه تلاقي الدموع بتغرق العمارة كلها ( علي باله ان جوليت
بتسوي نفس الشئ)

خامسا: طول اليوم العطر يفحفح منه عن بعد امتار ( كان يتسبح مره في الشهر والعطر في المناسبات بس )

سادسا: الملابس كلها الوان وردي وسماوي وبنفسجي والاحمر

سابعا: صوته لو تسمعه تعتقد انك بتكلم شاب رومانسي ( الله يرحم ايام الهواش )

كله في سبيل الحب يهون يا شباب ........

_________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب... فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ... بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

أمـــوت و يـبـقـى .كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت ... كـل من قـرا خطي دعا لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب القلب السعيد
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 260
نقاط : 280
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 4:04 am

شكرا على الموضوع العاطفي يا الدمعه
يارحمتاه لكل انسان أهبل ودف في سيره الحب
بس مدري وين كان عقله لما ودف في الحب
والمشكله أنه عايش في عالم خيالي غير العالم
الواقعي 00000

أما علاج الحب بسيط جدا ومجاني من دون أي تكاليف
يوقع له كف لكن كف بطيبه نفس لوما يفتح عيونه ساع الناس00
تحياتي ياالدمعه
تقبلي مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 704
العمر : 26
المزاج : حلو كتير
نقاط : 606
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 3:30 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههه
لا مو كل قصص الحب وهم وخيال بس حسب مصداقيه الحبايب
ولا يحتاج له كف ولا هم يحزنون
اذا كان خيال بتكون فتره وخلاص بس الحب الصادق يدوم
مشكور لمرورك وردك على موضوعي اخي الغالي
تحياتي لك


_________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب... فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ... بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

أمـــوت و يـبـقـى .كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت ... كـل من قـرا خطي دعا لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـــازف الحب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 468
العمر : 29
المزاج : تمام التمام
نقاط : 512
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 6:29 pm

هههههههههههههههههه
حلوة
بس شكلك حبيت وجا ابوك وعالجك ههههههههههههه
يسلمووووووووووو

_________________
]

(لا إله إلا الله عدد ما كان ، وعدد ما يكون ، وعدد الحركات والسكون)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سلمى
عضو جديــد
عضو جديــد
avatar

عدد الرسائل : 16
المزاج : رووووووووووعة
نقاط : 20
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 11/05/2009

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 6:40 pm

هههههههههههههههههههههه
مشكورة دمعة
بس مافيش حب حقيقي
الاولاد كلهم كذابين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ساكن الرووح
طالب نشيط جداُ اُ أ
طالب نشيط جداُ اُ أ
avatar

عدد الرسائل : 187
المزاج : ((شـــل منة ناولة
نقاط : 203
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 7:09 pm

سلمى كتب:
هههههههههههههههههههههه
مشكورة دمعة
بس مافيش حب حقيقي
الاولاد كلهم كذابين



كلنا affraid affraid
اكثر البنات كذابات تحب 7 في يوم واحد
لكن احنا مانحب الا واحده بس
ومانكذب




الا للضروره
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
احب الصراحة
عضو برونزي
عضو برونزي
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 28
المزاج : الحمد لله في السراء والضراء
نقاط : 644
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 25/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 7:53 pm

هههههههههههههه انا مالي في الحب يا الدمعة
ولا سوف ارد على الموضوع
الله يجيرني من الحب بذات الكذب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الجـــــ الطائرـــريح
طالب نشيط جداُ اُ أ
طالب نشيط جداُ اُ أ
avatar

عدد الرسائل : 196
المزاج : ريلكس
نقاط : 220
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 28/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الإثنين يونيو 15, 2009 9:51 pm

قد بتفص يا ساكن
فعلآ كلمك زي الموت
ويش قال راشد
بلاحب بلا وجع قلب
مشكورة يالدمعه على موضوعك
تحياتي للجميع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صاحب القلب السعيد
عضو مبدع
عضو مبدع
avatar

عدد الرسائل : 260
نقاط : 280
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 10/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الثلاثاء يونيو 16, 2009 2:45 am

عفوا يا الدمعه بس أنا تكلمت عن الذي بيحصل في الواقع
أما الحب الحقيقي الذي تكلمتي عليه فليس له أساس ؟؟؟
أما كلامكي يا أخت سلمى أن الأولاد كذابين فهذا خطأ
لآن في الأصل أن الحب كله كذب في كذب والمثل قال
حبال الكذب قصيره00000000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
kimo elking
عضو جديــد
عضو جديــد


عدد الرسائل : 1
نقاط : 1
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 05/01/2010

مُساهمةموضوع: رد: حال الشباب بعد الحب   الأربعاء يناير 06, 2010 8:54 pm

اليي بيحب نفسو ا ما كان يحب والي ما بيحب هيموت يحب نرجواااا ايجاد حل


ما هو الحب؟؟؟

الحب هو

أن تفهمني وأفهمك

دون أن ...نتكلم

وان تسمعني قبل أن أقول

ونلبي النداء قبل أن نطلب

الحب هو: ضم الحلو

وهجران المر من الذكريات

ومساحة قمرية

في سماء صافية

لاحقد فيها

ولاظلم ولا ظلام

الحب لايعرف البخل انه سيد الكرام

الحب هو : نقاء وصفاء

وهو إخلاص ووفاء

وهو تضحية وصبر

وشوق وحنان

فالحياة بلا حب

الم بلا أنين

وغربة بلا حنين

وعناء بلا شجن
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حال الشباب بعد الحب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية::::: :: ღ المنتديات الشبابية والرياضية ღ :: منتدى شباب المــ ج ــموعة الثانية-
انتقل الى: