:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية:::::
هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية:::::

المجموعة الثانية - المجموعة الافضل دايماً

الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 

حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه

كاتب الموضوعرسالة
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير

المزاج : حلو كتير

مُساهمةموضوع: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الإثنين يناير 26, 2009 3:36 am

الصورة تعبيرية
أنقذت العناية الإلهية حياة مولود توأم يزن 500 جرام توقف نبضه وتنفسه لأكثر من ساعتين , حيث اعلن الاطباء وفاته , الا ان والده اكتشف بعد اخذه من مستشفى صامطة العام حركة بسيطة منه دعته لاعادته وعمل انعاش قلبي له مرة اخرى ومن ثم تنوميه بقسم الحضانة بالمستشفى. وأوضح الناطق الإعلامي بصحة جازان جبريل القبي أن مريضة حضرت إلى قسم الولادة بمستشفى صامطة العام وهي حامل في الشهر الخامس والنصف , تعاني من نزيف حاد , حيث ولدت توأمين ناقصين في النمو يزن الأول 500 جرام والثاني 600 جرام وكلاهما لايوجد لديهما نبض ولا تنفس وقت الولادة . واشار الى انه تم عمل إنعاش قلبي رئوي للطفلين , حيث استجاب احدهما وتم تنويمه في الحضانة , فيما لم يستجيب الآخر وقد دون طبيب الأطفال ذلك في الملف معلنا توفيه. وتابع :" بعد مكوث الطفل المتوفي ساعتين تحت الملاحظة والمتابعة في قسم الولادة تم تسليمه لأهله على أنة متوفي وعند خروجه من المستشفى وأثناء الطريق شعر والده بحركة خفيفة دفعته الى اعادته سريعا إلى قسم الطوارئ بالمستشفى وعمل له عملية إنعاش قلبي رئوي". وذكر القبي انه تم تنويم المولود بقسم العناية المركزة فحالته حرجة جدا بسبب الولادة المبكرة ونقص الوزن وعدم اكتمال أعضاؤه ويعتمد على التنفس الصناعي . ووجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة جازان الدكتور محسن الطبيقى بتقديم كافة سبل الرعاية والعناية الطبية لهذين التوأمين كونهما لا يزالان ناقصا النمو وفي حالة حرجة.
من جهة أخرى قال والد الطفل :" أثناء ذهابي بالطفل إلى البيت للتحضير لدفنه أحسست بحركة بسيطة داخل الكفن مما دعاني الى اعادته بسرعة إلى طوارئ مستشفى صامطة ".

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ... بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

أمـــوت و يـبـقـى .كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت ... كـل من قـرا خطي دعا لي
سيدرا
مـشرفة
مـشرفة

المزاج : متغير بس حلو

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الإثنين يناير 26, 2009 9:34 pm

سبحان الله
مايريد يحرم الام من طفليها
مشكورة على المعلومة

واللي حصل ..
في حياتي ...
كان حلم ... وانتهـــــــى ،،،،،،،،،
كان حلم ... وانتهــــــــى ،،،،،،،،،
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الثلاثاء يناير 27, 2009 7:39 pm

مشكوره لمرورك وردك اختي سيدرا
تحياتي الك

أمـــوت و يـبـقـى .كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت ... كـل من قـرا خطي دعا لي
الامير فارس
ط ـــالب ن ــشيط
ط ـــالب ن ــشيط

المزاج : الحمد لله

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الأربعاء يناير 28, 2009 3:50 am

سبحان الله العظيم   
كتب للطفل انه يكمل حياتة
وانا قريت قصة مماثلة لها بس لواحد يمني عطس بعد ما قد دخلوة القبر ماباقي الا يدفنوة............. سبحان الله
مشكووووووووووووورة  على    هذا الموضوع 
تقبلي مروري 
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الأربعاء يناير 28, 2009 5:15 am

[color:2bc5="red"]ايه سبحان الله اخي امير
وكمان في قصه طويله بس ما ينفع اقولها الان عن ميت دفن الناس الي رح يدفنوه ورجع بس القصه طويله ارجع اكتبها في قسم القصص والله حاجه غريبه.
مشكور لمرورك وردك
تحياتي الك

احب الصراحة
عضو برونزي
عضو برونزي

المزاج : الحمد لله في السراء والضراء

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   السبت مارس 28, 2009 6:16 pm

مشكورررررررررررررةالدمعة الحزينة
على حككي على الوالادة من شان كل ابن يعرف كيف الام تعني عند الوالادة و
والف شكر
عاشق الحور9
م ـشرف
م ـشرف

المزاج : يوم لك ويوم عليك

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الأحد مارس 29, 2009 4:00 am

سبحان الله العظيم
كتبلهم الله عمر جديد
مشكووورة اختي علموضوع
بس انتي قلتي لي ليش انا نازل على البنات نزلة جامدة
انا والله ما حطيت المواضيع هذة الا لاني بحترم البنات واتمنى لهن كل خير مش بغرض اني
بكرههن او حاجة اكيد انك فهمتي غلط
اذا فهمتي غلط لفي القاطرة وارجعي افهمي صح هههههههههههه
تحياتي الك
وتقبلي مرورررري
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير

مُساهمةموضوع: رد: حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه   الأحد مارس 29, 2009 5:10 am

مشكورين شباب عالمرور والرد عالموضوع
واخي عاشق انا ما فهمتك غلط بس كنت امزح معاك
وما رح ارجع وافهم صح لاني فاهمه صح هههههههه
مشكورين
تحياتي للجميع

حياة طفل بعد ما اكتشف والده حركه بسيطه في الكفن قبل حضير دفنه
صفحة 1 من اصل 1