:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية:::::
هلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، يشرفنا أن تقوم بالتسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية:::::

المجموعة الثانية - المجموعة الافضل دايماً
 
الرئيسيةس .و .جالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 من هو الطحطوح منكم ............؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الامير فارس
ط ـــالب ن ــشيط
ط ـــالب ن ــشيط
avatar

عدد الرسائل : 179
العمر : 28
المزاج : الحمد لله
نقاط : 174
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: من هو الطحطوح منكم ............؟   الخميس يناير 01, 2009 11:05 pm

اشتي واحد او واحدة طحطوح او طحطوحة.... يكتب  عشرة اسماء ((اسماء اشخاص)) مابش فيهن حرف من حروف
بسم الله الرحمن الرحيم
 اللغز علية جائزة مغرية وما اشتي اخسرها
انا ما قدرت الا لاربعة اسماء باقي لي ستة
  حاولوووووووووووا معي  
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 704
العمر : 27
المزاج : حلو كتير
نقاط : 606
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   الجمعة يناير 02, 2009 2:26 am

اكيد انت طحطوح المنتدى يا امير شو رايك تخبرنا الاربعه الاسماء ونحنا نوفيلك السته دام انك عرفت الاربعه يعني انك طحطوحححححححححححح
منتظرين الاسماء
.
.
.
.
.
.
.
تحياتي الك

_________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب... فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ... بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

أمـــوت و يـبـقـى .كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت ... كـل من قـرا خطي دعا لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدرا
مـشرفة
مـشرفة
avatar

عدد الرسائل : 364
العمر : 28
المزاج : متغير بس حلو
نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   السبت يناير 03, 2009 3:19 am

والله أنا عرفت العشرة الأسماء وتأكدت من صحتهن بس تبي تعرفهن ؟؟؟

إذاً ما رح أكون طماعة بس نقسم الجائزة نصين
أيش قلت ؟؟؟؟؟

تحياتي
pirat
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير فارس
ط ـــالب ن ــشيط
ط ـــالب ن ــشيط
avatar

عدد الرسائل : 179
العمر : 28
المزاج : الحمد لله
نقاط : 174
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   السبت يناير 03, 2009 4:50 pm

احرجتيني يادمعة Embarassed ...
انا بعد تخديرة جلفة ماقدرت اطلع الا هولاء الاسماء
عوض
وعد
تقوى
والرابع عادوة في الطريق
ياله انا منتظر للستة الاسماء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير فارس
ط ـــالب ن ــشيط
ط ـــالب ن ــشيط
avatar

عدد الرسائل : 179
العمر : 28
المزاج : الحمد لله
نقاط : 174
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   السبت يناير 03, 2009 4:56 pm

سيدرا
affraidaffraidنقسم الجائزة نصيــــــــــــــن
ممممممممم خلاص انا موافق بس العشرة كلهن Sad
واذا جاوبتي عليهن كلهن شاقلك ماهي الجائزة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدرا
مـشرفة
مـشرفة
avatar

عدد الرسائل : 364
العمر : 28
المزاج : متغير بس حلو
نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   السبت يناير 03, 2009 10:03 pm

شا أقول لك بس حذاري تكذب عليا Twisted Evil أو تطلع الجائزة بايخة
لإني والله جلست ساعة إلا ربع وأنا أحاول أطلعهن

هذي هي الأسماء ..
1/ودود
2/تقوى
3/شذى
4/عِـــشق
5/ وِّد
6/ قِــصى = من البُعد
7/ غــوث
8/ وعد
9/ غَــدق = الخير الكثير
10/ كِــفى = من الكفاية
وهذولا زيادة مني ::

11/ جو !!
12/ وَجد = شوق

إن شاء الله يكونوا مطلوبك
وأنا منتظرة
Cool
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الامير فارس
ط ـــالب ن ــشيط
ط ـــالب ن ــشيط
avatar

عدد الرسائل : 179
العمر : 28
المزاج : الحمد لله
نقاط : 174
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   الأحد يناير 04, 2009 5:19 am


Sleep انا نايم رجاءً ماحد يصحيني
......
.........

(غوث\قصى\ غدق \كفى)

من وين جبتي هولاء الاساميWink

على العموم الف الف مبروك لك فزتي بنص الجائزة
بس انا ماقد قلتك ماهي الجائزة
احم احم


امسكي اعصابك
bombombombom




الجائزة كانت علاقية قات ارحبي
وانا شاقسم لك نص العلاقية وارسلها

...

بس ما قلتي لي كيف ارسلها


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ع ـــازف الحب
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 468
العمر : 29
المزاج : تمام التمام
نقاط : 512
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 13/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   الأحد يناير 04, 2009 8:28 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حلوة
مشكورين بس روعة
والله روعة العلقية
سيدرا انتي عرف ان قيمت العلقية القات هذة الايام 3000ريال
مبروووووووووووووك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سيدرا
مـشرفة
مـشرفة
avatar

عدد الرسائل : 364
العمر : 28
المزاج : متغير بس حلو
نقاط : 242
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   الأحد يناير 04, 2009 11:31 pm

أولا لو إنك فاهم،، بتعرف من وين جبت الأسامي


وما أكذب عليك وأحلف لك والله هذي الأسامي موجودة وواحد منها ( غدق) إسم قريبتي

وبعدين قال المثل اليمني ( ما جزاهم قالوا إكسروا وعاهم )

وأنا ما أفعل بالقات ؟؟؟؟؟ Evil or Very Mad Evil or Very Mad

هيا إتهنى به أنت وعازف
وان شاء الله قات العافية


bom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الدمعه الحزين
نائب المدير
نائب المدير
avatar

عدد الرسائل : 704
العمر : 27
المزاج : حلو كتير
نقاط : 606
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 28/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: من هو الطحطوح منكم ............؟   الإثنين يناير 05, 2009 10:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انكم مثل المحششين ههههههههههههههه
تهنوا بالقات هههههههههه
تحياتي الكم ولغاليتي سيدرا التي اعططتك الاسماء بدون ما تاخذ مقابل

_________________
يا قارئ خطي لا تبكي على موتي ... فاليوم أنا معك وغداً في التراب... فإن عشت فإني معك وإن مت فاللذكرى

ويا ماراً على قبري لا تعجب من أمري ... بالأمس كنت معك وغداً أنت معي

أمـــوت و يـبـقـى .كـل مـا كـتـبـتـــه ذكــرى فيـا ليت ... كـل من قـرا خطي دعا لي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو الطحطوح منكم ............؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
:::::كلية التجارة -المجموعة الثانية::::: :: ღ المنتديات العامة ღ :: ~منتدى آلفعاليآت ومسابقات إلآعضاء~-
انتقل الى: